Alaqsaclinics

تعرف على حقن النضارة للوجه: إبرة البلوم

  تعرف على حقن النضارة للوجه: إبرة البلوم

تبدأ عنايتنا ببشرتنا بتفهم نوعها وطبيعتها وحاجتها، وطبيعة البيئة التي نعيش فيها وكيفية تأثيرها على بشرتنا وأيضًا تأثير تغيرها عليها، وبالطبع دائمًا يستحب أن نبدأ العناية بالبشرة والحفاظ على صحتها بدلًا من إهمالها وعندما تعاني من المشاكل عندها نتلفت بحثًا عن حلولٍ لما سببناه بأنفسنا.

توجد عنايةٌ بسيطةٌ بالبشرة والوجه تبدأ من الخلطات الطبيعية والمستحضرات البسيطة مرورًا بالمستحضرات عالية المستوى والتخصص والعناية، وفي النهاية تأتي العناية الطبية المتكاملة التي يقدمها الطب للبشرة التي لا تستطيع العناية العادية حل مشاكلها.

كثيرًا ما نفضل الحلول التجميلية السهلة والبسيطة وغير الجراحية تحديدًا لأن فكرة العملية أو الجراحة هي فكرةٌ كبيرةٌ جدًا لمجرد العناية بالبشرة، وأكثر ما أصبح متصدرًا لهذا المجال الآن هي وسيلة الحقن والإبر لفعاليتها العالية ونتائجها المذهلة ومن ضمنها حديثنا هنا إبرالنضارة للوجه

فوائد حقن النضارة للوجه:
هنالك العديد من مشاكل البشرة التي تستطيع إبر النضارة علاجها وتجديد بشرتك وإعطاءها سحرًا وجمالًا مرةً أخرى بعد أن فقدتهما ومن تلك المشاكل:

تساعد إبرالنضارة للوجه على علاج جفاف البشرة المضاعف والذي قد يؤدي إلى تشققاتٍ فيها نتيجة نقص الرطوبة بشدة، وترك ذلك الجفاف كما هو يسبب مشاكل أسوأ.

لها القدرة على علاج علامات التقدم في السن وخاصةً فقدان البشرة نضارتها ولمعانها ومرونتها المعتادة، فتعيد الشباب للبشرة مرةً أخرى.

تعالج إبر النضارة التجاعيد في الوجه خاصةً حول العينين والشفتين وفي الجبهة كما تمنع تكون تجاعيدٍ جديدةٍ بعد مرور فترةٍ من الزمن.

تعالج الهالات السوداء الموجودة أسفل وحول العينين .

تعالج بعض مشاكل تصبغات البشرة في بعض الأماكن من الوجه، وهي تحدث عندما تتغير بقعةٌ من الجلد إلى لونٍ داكنٍ أو فاتحٍ أكثر مما حولها

أثبت بعض إبر نضارة الوجه قدرتها على علاج الآثار الناتجة عن حب الشباب وآثار جفاف البشرة وإرهاقها بعد علاجه لأن أغلب تقنيات علاج حب الشباب تسبب الجفاف وتقشر الوجه.

حتى إن لم يكن وجهك يعاني من أي مشكلةٍ من تلك المشاكل ما زالت إبر النضارة للوجه اقتراحًا جيدًا لإعطاء نضارةٍ لبشرتك بعد كل ما تراه من إرهاقٍ في حياتنا اليومية.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Popular Post